تفاصيل الفعاليات

09 فبراير 2022

الكشافة القطرية تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للدولة بركوب الدراجات الهوائية

الكشافة القطرية تشارك في فعاليات اليوم الرياضي للدولة بركوب الدراجات الهوائية

 

شاركت الكشافة والمرشدات القطرية باليوم الرياضي للدولة اليوم 8 فبراير 2022 بحضور المفوض العام الاستاذ جاسم محمد الحردان وموظفي جمعية الكشافة والمرشدات القطرية.

وقد أقامت "الكشافة" بالتعاون مع محمد يوسف المفتاح عضو في الاتحاد القطري للدراجات الهوائية في تنظيم فعالية لرياضة الدراجات الهوائية، وذلك بمسارات الدراجات الهوائية بطريق شارع بروه التجاري (شارع المنطقة الصناعية)،وبهذه المناسبة قال المفوض العام الاستاذ جاسم الحردان أن الكشافة تحرص على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية لموظفي الكشافة على مدار العام سواء في اليوم الرياضي أو خلال البطولات الداخلية التي تقيمها خلال المخيمات الكشفية أو خلال شهر رمضان، كما تحرص "الكشافة" على حث موظفيها على ممارسة الرياضة بشكل مستمر من خلال المخيمات الكشفية ، حيث تشمل كافة المعدات والأجهزة الرياضية ومدربين مختصين.

 

كما قامت "الكشافة" بتخصيص صالة داخل المقر الكشافة بتنظيم يوم كامل من الأنشطة تنوعت ما بين الرياضية والترفيهية لموظفات الجمعية من جميع الأعمار في منطقة ام السنيم في عين خالد، وتضمنت كرة السلة ومارثون المشي. بالإضافة إلى المشاركة في فعاليات للياقة البدنية والمنطقة الترفيهية للأطفال بهدف غرس ثقافة الرياضة كجزء من الحياة اليومية وتشجيعهم على ممارستها بشكل مستمر.

  • الوقت: 00:08-00:12
  • المكان: مبنى الجمعية

وزارة التعليم والتعليم العالي

وزارة التعليم والتعليم العالي